Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Royaume du Maroc
6 novembre 2017

المملكة المغربية : عن الحالة الصحية لأخينا الأستاذ مهدي علوي. مواقع المملكة المغربية الرباط في 06 نوفمبر 2017 م. بقلم الأستاذ ي

MAROC

المملكة المغربية : عن الحالة الصحية لأخينا الأستاذ مهدي علوي.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 06 نوفمبر 2017 م.
بقلم الأستاذ يوسف الإدريسي.

كثيرة هي الرسائل الخاصة التي وصلتنا تسأل عن الحالة الصحية لأخينا الأستاذ مهدي علوي ،و نظرا لأننا لا نستطيع الإجابة عنها كلها لذلك أولا نتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل الاخوات و الإخوة الذين يسألوا عنه، و نحييهم على ما أظهروا من روح الوطنية للتضامن و التآزر بين الإخوة الوطنيين المخلصين.
أما عن الإخوة الكرام الذين عبروا عن رغبتهم للتضامن ماديا نخبرهم أن الجانب المادي متوفر لدينا و لله الحمد كما أن هناك إخوة كرام لنا أعطوا تعليماتهم لنقله للعلاج بالخارج نظرا لحالته الصحية الحرجة و قاموا بأكثر من الواجب لذلك فالأمور كلها على أكمل وجه، أما أنتم أيها الإخوة و إذ نشكركم كثيرا و نحييكم على سؤالكم عن أخينا الأستاذ مهدي علوي فإننا نرجوا منكم فقط الدعاء له بالشفاء العاجل و أن يعود إلى أهله و وطنه سالما معافى بإذن الله تعالى.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
ذ. يوسف الإدريسي

Publicité
Publicité
Commentaires
Royaume du Maroc
  • Royaume du Maroc SM Mohammed VI est notre guide. Dieu-Patrie-Roi est notre devise. La défense des intérêts suprême du Royaume du Maroc est notre devoir. Ce site est dédié à SM le roi Mohammed VI que Dieu l'assiste, et à toute la famille royale.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Articles récents
Derniers commentaires
Royaume du Maroc
Newsletter
Publicité