Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Royaume du Maroc
13 novembre 2017

المملكة المغربية : ليكن في علم الشعب المغربي أن مواقع المملكة مع الملك تسانده في كل ما يتخذه من قرارات ،وضد ما يتعرض له الشعب م

FORCE VARMEEV ROYALE

المملكة المغربية : ليكن في علم الشعب المغربي أن مواقع المملكة مع الملك تسانده في كل ما يتخذه من قرارات ،وضد ما يتعرض له الشعب من ظلم .

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 13 نوفمبر 2017م.

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله، وعلى آله وصحبه أجمعين.

ليعلم الشعب المغربي،إننا وإذ قمنا بتأسيس مواقع المملكة المغربية مند سنة 2004م،وهي تضم المئات من الصفحات والمجموعات والمدونات والمواقع والجرائد الالكترونية،... بأسماء مختلفة،وأشخاص عديدون هم خيرة رجال الدولة، وجنودها وخدام العرش،وبذلك فلا علاقة لنا بالأحزاب السياسية أو المجتمع المدني... بل نقف على الحياد التام، الملك محمد السادس قائدنا الأعلى ورئيسنا، والفكر المحمدي مذهبنا...
وهذفنا كان واضحا،هو الدفاع عن المصالح العليا للمملكة المغربية، تماشياً مع سياسة قائدنا الأعلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وغايتنا أمن واستقرار البلاد،وبما أن المغرب هو بلد يضم كل الأعراق والأطياف...والروافد من أمازيغ،ويهود،وعرب،واندلوسيون،وحسانيون...فإن الضامن الوحيد لاستقرار ووحدة صف المغرب،هي الملكية ،ملكية استطاعت عبر أزيد من 12قرنا من الزمن توحيد صف الأمة بكل مكوناتها،كما أن نسب الملوك الأشراف العلويون إلى الدوحة النبوية الشريفة وتبوءهم مقام إمارة المؤمنين وتوحيدهم للأمة حول المذهب المالكي و هو أكبر المذاهب الأربعة تفتحا على الإجتهاد وتسامحا...مما حصن وحدة الشعب المغربي،من الحروب الطائفية والمذهبية، ووقف سدا منيعا ضد الإرهاب والتطرف...كما أن الملوك العلويون كانوا ذوما إلى جانب الشعب،مكونين أسرة واحدة وموحدة تسمى المملكة المغربية،وهنا اوذ أن أهمس في أدن أعداء الملكية لأقول لهم،أعلم أنكم لا زلتم تحلمون بسياسة المرحوم إدريس البصري"عارض الملكية وسنسكتك بالامتيازات"الأن جاء عهد محمد السادس،ملك يحب شعبه ويحبه شعبه،ولم يعد محتاج للمتاجرة في سوق البهائم (أقصد سوق النخب المزيفة،ألتي تنصب بإسم المعارضة للنظام)،كما أحب أن أوضح للجميع أننا وإذ نساند الملكية في البلاد،فليس فقط حبا في الملك،فرغم أننا نحبه ونحترمه ونجله، كأحد أفراد أسرتنا الشريفة،ولكن لأن دراستنا العليا واطلاعنا على خبايا الامور ودرايتنا بالساحة السياسية والدولية...جعلنا ندرك عن علم ويقين،أن الملكية هي الضامن الوحيد لوحدة الصف واستقرار البلاد،وأن بدون الملكية لن تقوم للمغرب قائمة ولو بعد ألف سنة،ولهذا نحن مع الملكية،ولهذا السبب أعداء الأمة ضد الملكية"يختفون خلف الشعارات البراقة ،وغرضهم خراب ودمار البلاد"
وبما أن العدل اساس الملك، فإننا لا نحابي الملك،بل نقول له الحقيقة دون نفاق،ونقف إلى جانب الشعب المغربي ضد كل أشكال الظلم الذي يتعرض له من اية سلطة كانت،لا نخشى في الحق أحدا...وكلمة حق نقولها فالملك محمد السادس يحب قول الحقيقة ولو على نفسه،يحب من ينتقده،ويقول ذوما،أحب أن أرى عيوبي لاصلحها،وعدوي من ينافقني...إنه بكل صدق ملك صادق مع نفسه ومع شعبه...
أيها الشعب المغربي العظيم،إياك والانجرار والانسياق وراء ما يروج له أعداء الإستقرار، فمهما حاولوا الاختفاء خلف الدفاع عن قضايا الامة،أو نصرة المظلومين،فليست سوى يافطات وشعارات براقة وباب ظاهره الرحمة،وباطنه عداب أليم.
أيها الشعب المغربي العظيم ،جميعا يدا في يد ملكا وشعبا لنبني بلدا قويا ومتماسكا...
فتحية إكبار و إجلال لقائد ثورتنا المجيد أمير المؤمنين وقائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده موحدنا وضامنا الأمن والأمان والطمأنينة و الإستقرار بالمملكة.
و تحية وطنية خالصة للإخوة الكرام الوطنيين المخلصين الذين كرسوا حياتهم مثلنا جميعا للدفاع عن المصالح العليا للمملكة المغربية بكل الطرق المشروعة لما فيه خير البلاد و العباد و نخص بالذكر الإخوة الكرام بالديوان الملكي فؤاد عالي الهمة و محمد رشدي الشرايبي و محمد منير الماجيدي بمعية عبد اللطيف الحموشي و محمد ياسين المنصوري و العديد من الإخوة مديروا و أعضاء الدواوين الملكية مدنيين و عسكريين...
حفظ الله المملكة المغربية موحدة من طنجة إلى الكويرة بقيادة أمير المؤمنين وقائدنا الأعلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده .

"إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم "صدق الله العظيم.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد ألله بوسكروي.

ACHARIF

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ مهدي علوي والأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي... و باقي الإخوة الكرام.

Publicité
Publicité
Commentaires
Royaume du Maroc
  • Royaume du Maroc SM Mohammed VI est notre guide. Dieu-Patrie-Roi est notre devise. La défense des intérêts suprême du Royaume du Maroc est notre devoir. Ce site est dédié à SM le roi Mohammed VI que Dieu l'assiste, et à toute la famille royale.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Articles récents
Derniers commentaires
Royaume du Maroc
Newsletter
Publicité