Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Royaume du Maroc
7 décembre 2017

نداء القدس الشريف : إلى كل مغربي غيور على القدس و تضامنا مع إخواننا في فلسطين نطالب بتوقيف كل السهرات و الحفلات من الآن إلى رأس

ACHARIF

نداء القدس الشريف : إلى كل مغربي غيور على القدس و تضامنا مع إخواننا في فلسطين نطالب بتوقيف كل السهرات و الحفلات من الآن إلى رأس السنة على الأقل.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 07 دجنبر 2017م.

من غير المقبول أن يكون العالم العربي والإسلامي كله حزين، و من غير المنطقي بل ضحك على الدقون أن ندعي أننا نتضامن مع القدس الشريف و إخواننا المقدسيين بل سيكون نفاقا منا أن نقوم بتنظيم مسيرات أو وقفات تضامنية مع القدس المحتلة في وقت أي عربي سيفتح قنواتنا التلغزية سوف يجد سهران رقص و غناء و طرب و في وقت أي عربي مسلم سيتجول داخل مدننا سوف يجد سهرات ليلية من غناء و رقص و فتيات ترقص و شباب سكارى و يا سلام بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف (لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم )
أجل سوف يكون عار علينا أن نقول أننا مسلمين أو ندافع عن القدس المحتلة إذا لم نوقف الحفلات الغنائية و السهرات التي تقام هذه الأيام المباركة، ليس الأمداح النبوية بل سهرات الرقص و الغناء و التي تنظمها العديد من المجالس البلدية و الجماعية في الهواء الطلق بهذه المناسبة لأن
أضعف الإيمان و أقل إحساس بالمسؤولية تجاه القدس المحتلة و إخواننا الفلسطينيين نطالب بتوقيف كل السهرات و الحفلات سواء التي تداع على القنوات الفضائية و الإذاعات الوطنية المغربية، أو السهرات التي تقام في الهواء الطلق هذه الأيام بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف،( رغم أنه من العار بل هو إستخفاف بالإسلام و برسول الله محمد عليه أفضل الصلاة والسلام أن نحتفل بميلاده بسهرات رقص و غناء راجعوا أنفسكم أيها المغاربة و أيها المسؤولون عندنا يرحمكم الله و كفى إستخفاف بدين الله).
إن السهرات لها معنى واحد أننا فرحون و نحتفل بماذا إذن ؟بالقدس عاصمة لإسرائيل... أم نرسل رسالة للعالم أننا لا تهمنا لا القدس المحتلة و مصير العرب.
"اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد "

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

55880893_p

قام بإعادة نقل مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي، الأستاذ محمد نواري و الأستاذ محمد أمين علوي و الأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل و الكاتب الصحفي محمد الزايدي و الشريف مولاي إبراهيم محنش و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد العالي البريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي... و باقي الأخوة الكرام.

Publicité
Publicité
Commentaires
Royaume du Maroc
  • Royaume du Maroc SM Mohammed VI est notre guide. Dieu-Patrie-Roi est notre devise. La défense des intérêts suprême du Royaume du Maroc est notre devoir. Ce site est dédié à SM le roi Mohammed VI que Dieu l'assiste, et à toute la famille royale.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Articles récents
Derniers commentaires
Royaume du Maroc
Newsletter
Publicité