Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Royaume du Maroc
21 décembre 2017

المملكة المغربية : كفانا صراعا يا أمة محمد فلن ترجع القدس الشريف إلا بوحدة الصف العربي و هذه دعوة إلى الصلح بين الإخوة الأشقاء،

AMIR_ELMOUMININ

المملكة المغربية : كفانا صراعا يا أمة محمد فلن ترجع القدس الشريف إلا بوحدة الصف العربي و هذه دعوة إلى الصلح بين الإخوة الأشقاء، المغرب و الجزائر و السعودية و قطر و إيران...(أعد النشر من فضلك إذا كنت تحب الخير لهذه الأمة الإسلامية ) .

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 21 دجنبر 2017م.

الحمد لله وحده، و الصلاة و السلام على رسول الله و على آله و صحبه أجمعين.

يا أيها العربي.
يا أيها المسلم
يا أمة محمد، و الله ما أضعف الأمة الإسلامية إلا صراعات تافهة أشعل نارها الصهاينة و نجحوا في خلق صراعات لا أساس تاريخي لها، فالتاريخ يشهد أننا أمة موحدة، قد أعزنا الله بالإسلام و رفع شأننا حتى أصبحنا خير أمة أخرجت للناس، لأننا كنا نأمر بالمعروف و ننهى عن المنكر، لكن عندما أصبحنا أمة شتات نتنافس في السب والشتم و التنابز بالألقاب حتى أصبحنا أضحوكة بين الأمم، فهذا القطري يشتم السعودي، و هذا السعودي يسب القطري أو الإيراني، و هذا الإيراني يرد... و هذا الجزائري يسب الشعب المغربي أو ينشر صورا تسيء لثوابت المغرب، و هذا شباب المغرب يرد...
ما هذا يا أمة الإسلام ؟
ما هذا يا عرب ؟
أينكم يا حكام العرب و يا حكام المسلمين لتنشروا ثقافة الإخاء و المحبة بين شعوبكم.
أينكم يا مثقفين و يا فقهاء و يا من له غيرة على هذه الأمة لتنشروا ثقافة الحوار و التآخي و المحبة بين أمة محمد أم هناك من يستفيد من هذه الصراعات المفتعلة.
يا حكام العرب و المسلمين، و يا شعوب الأمة العربية و الإسلامية و يا مثقفين و يا رجال الدين هذه دعوة لجمع شمل الأمة العربية و الإسلامية جمعاء فوالله ما طمع فينا الأعداء و أعلنوا القدس الشريف عاصمة لدولة إسرائيل إلا بسبب صراعاتنا التي شتت شمل الأمة فأصبحت مثل أسد دون أنياب و لا مخالب حتى طمعت فيه الكلاب.
و هذه دعوة إلى الأخوة بين الإخوة الأشقاء المسلمين، المغرب و الجزائر و المملكة العربيه السعوديه و الجمهورية الإسلامية الإيرانية و قطر و بين فتح و حماس....
كفانا صراعا يا أمة رسول الله محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

"إن أريد إلا الإصلاح ما إستطعت، و ما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "صدق الله العظيم.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

ACHARIF

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي و نور الهدى... و باقي الإخوة الكرام (و تحية تقدير و إحترام للوطنية الكبيرة فوزية المزروعي )

Publicité
Publicité
Commentaires
Royaume du Maroc
  • Royaume du Maroc SM Mohammed VI est notre guide. Dieu-Patrie-Roi est notre devise. La défense des intérêts suprême du Royaume du Maroc est notre devoir. Ce site est dédié à SM le roi Mohammed VI que Dieu l'assiste, et à toute la famille royale.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Articles récents
Derniers commentaires
Royaume du Maroc
Newsletter
Publicité