VIVE_LE_ROI

المملكة المغربية : محمد السادس ملك عرشه في قلوب شعبه، و المغرب أسرة واحدة ملكا و شعبا.

مواقع المملكة المغربية.
الرباط في 28 فبراير 2018م .

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين .

بعد العملية الجراحية التي أجراها ملكنا محمد السادس نصره الله و أيده و التي كللت بالنجاح بفضل الله و عنايته، تأكد للعالم أجمع أن المغاربة أسرة واحدة ملكا و شعبا، نختلف بيننا كما نشاء لكن تبقى الملكية تاج فوق رؤوسنا و يبقى الملك رب الأسرة و موحد الدولة المغربية من طنجة إلى الكويرة، فهذا قائد الحراك في الحسيمة ناصر الزفزافي و كل من معه يرفعون أكف الضراعة لله طالبين الشفاء العاجل لملكهم محمد السادس نصره الله و أيده و منحه الصحة والعافية والعمر المديد، و سكان جرادة و شباب و شيوخ القبائل الصحراوية المغربية... فعلا كلنا أسرة واحدة ملكا و شعبا بفضل الله تعالى.
هذه نعمة الله علينا و على هذا البلد الأمين، و قد قال الله تعالى في كتابه الكريم "إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم"صدق الله العظيم، و ما النصر إلا من عند الله ووعد الله حق، والله لا يخلف الميعاد ولا يخلف وعده، أجل من أخلص العمل لوجه الله تعالى، وأقام العدل بين الناس وأمر بالمعروف ونهى عن المنكر... فإن الله ينصره على كل من يعاديه لأن الله يقاتل عن الذين آمنوا... ومن كانت سريرته حسنة حبب الله فيه خلقه ويسر أمره...
أجل هذه صفات عبد ربه المتواضع محمد بن الحسن بن محمد سليل الدوحة النبوية الشريفة الذي يتبع هذي جده المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام وهو خير من قيل في حقه، من تواضع لله رفعه، فهو ملك مواطن، لا يحب التعالي والكبرياء، ملك في غاية البساطة، وذو أخلاق عالية وخصال حميدة، لا يحب الظلم لأن الظلم ظلمات يوم القيامة، ملك همه الوحيد مصلحة الوطن والمواطن والسلام والأمن في العالم والخير للبشرية جمعاء، ملك حكيم، أحب شعبه بشغف حتى أنه يضحي براحته وسعادته وسعادة أسرته من أجل العمل على إسعاد شعبه، واذكر أن أحد أفراد أسرته الصغيرة، أعني الأسرة الملكية الكريمة، لأن أسرة الملك محمد السادس نصره الله وأيده الكبيرة هي الشعب المغربي قاطبة، سأله يوما لماذا لا تعطي لنفسك وقتا للراحة ؟ فأجاب الملك محمد السادس نصره الله وأيده، إن راحتي في سعادة شعبي، فحينما أقوم بتدشين أي مشروع، اعلم أنه سيشغل رب أسرة، تلك سعادتي، وتلك راحتي... أجل هذا هو ملك المغرب،من طنجة إلى الكويرة كل أسرة مغربية أسرته، وكل بيت بيته ملك أحب شعبه، فبادله الشعب حبا بحب... إنه ملك القلوب... إنه الملك محمد السادس، ملك عرشه في قلب كل مواطن مغربي...ملك عرشه في قلوب الناس.

حفظ الله أمير المؤمنين وقائد الأمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.
وحفظ الله سائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
وحفظ الله سائر أفراد الشعب المغربي العظيم شعب متشبت بالعرش والسلطان وشعاره الخالد الله_الوطن_الملك.
وحفظ الله المملكة المغربية موحدة من طنجة إلى الكويرة.

"إِنْ يَعْلَمِ اللَّهُ فِي قُلُوبِكُمْ خَيْرًا يُؤْتِكُمْ خَيْرًا مِمَّا أُخِذَ مِنْكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُم"صدق الله العظيم.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

إدارة مواقع المملكة المغربية
خديم الاعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي.

ACHARIF

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي والأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الاخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي ونور الهدى... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.