المملكة المغربية : رسالة مفتوحة من مدير و أعضاء مواقع المملكة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ،على إثر العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح، و على إثر مغادرة ملك البلاد للمصحة التي أجرى بها العملية سالما معافى بحمد الله، .

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 01 مارس 2018 م.

صاحب الجلالة وأمير المؤمنين وقائدنا الأعلى

على إثر العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح بحول الله وقوته، و على إثر مغادرة جلالتكم للمصحة سالما معافى و لله الحمد على نعمه التي لا تحصى، فإننا نتشرف بأن نتقدم لجلالتكم، بعد تقديم ما يليق بالسدة العالية بالله من فروض الطاعة و الولاء، و تجديد أواصر البيعة الدائمة العرش العلوي، لنتقدم لجلالتكم بخالص التهاني والتبريكات، داعين لجلالتكم بالصحة و العافية و السلامة و العمر المديد،و نبلغ لجلالتكم دعوات شعبكم الوفي لكم بالشفاء العاجل و العودة الميمونة لأرض الوطن، فما أحوجنا إليك يا مولاي، فوالله إنكم بالنسبة إلينا الأب و الأخ الأكبر و القائد العظيم، بك و معك و بقيادتك نشعر بأننا قوة لا تقهر، و بدونك نشعر أننا كالأيتام في مأدبة اللئام.
لكن إطمئن يا جلالة الملك فإن شعبك يحافظ على الوطن، شعبك هو ذلك الجندي المرابط ليل نهار ليكون كما تريد جلالتكم عونا و سندا لكم... كما أن شعبك يعلم أن هناك رجال وطنيين مخلصين صادقين بجانب جلالتكم و في خدمة الوطن و الشعب المغربي العظيم ،و نخص بالذكر الطيب الإخوة الكرام بالديوان الملكي السادة فؤاد عالي الهمة و محمد رشدي الشرايبي و محمد منير الماجيدي و عبد اللطيف الحموشي و محمد ياسين المنصوري و عبد الحق الخيام و الجنرال عبد الفتاح الوراق... و باقي الإخوة الكرام المستشارين و مديروا و أعضاء الدواوين الملكية مدنيين و عسكريين... أناس ساهرين ليل نهار للحفاظ على أمن الوطن و إستقراره.
مولاي صاحب الجلالة، لقد شهد التاريخ بحكمة وتبصر جلالتكم ومواصلتكم لمسيرة الإصلاح والتقدم والنماء التي يشهدها المغرب علي يديكم ،وإن الشعب المغربي قاطبة ليعبر بفخر و إعتزاز على تشبته بالبيعة الذائمة للعرش العلوي في تلاحم ثام بين العرش و الشعب ،صحيح فكما قال جدنا المصطفى عليه الصلاة والسلام فكل ذي نعمة محسود لذى فللمغرب أعداء يحاولون النيل منه ولأعدائنا عملاء لهم في الداخل ، عملاء يختبئون خلف الشعارات لزعزعة الأمن والإستقرار ولكننا جبل لا يركع للخونة ونحمد الله أن الشعب فطن لمؤامرات الأعداء وسعيهم لتقسيم المغرب فآزداد الشعب تمسكا بالثوابت وكشف مؤامرات الأعداء ...صاحب الجلالة، تحية تقدير و إحترام على ما تبذلونه من مجهوذات جبارة لخدمة هذا البلد الأمين،وتضحيات جلالتكم ليل نهار من أجل تنمية بشرية مستذامة رغم العراقيل والصعوبات...والآن ولله الحمد الشعب كله مجند وراء جلالتكم لقيام نهضة إجتماعية ترقى لطموح وتطلعات الشعب المغربي.
صاحب الجلالة، أمير المؤمنين وقائدنا الأعلى ؛ إننا وإذ نبارك لكم ونهنئ جلالتكم على ما تحقق على يدي جلالتكم من إصلاحات دستورية وتقدم وإزدهار وديمقراطية بالمملكة الشريفة ، فإننا نبلغكم وقوفنا الذائم والمستمر إلى جانب جلالتكم كما كنا ذائما إلى جانب والدنا الملك الحسن الثاني قدس الله روحه وكما عهذتمونا ذائما جنودا مجندون في خدمة قائدنا الأعلى .
صاحب الجلالة وأمير المؤمنين وقائدنا الأعلى ؛إننا على العهد مستمرون في بيعة ذائمة ومتجددة بيننا وبين العرش العلوي المجيد في تلاحم تام وإخلاصنا لثوابتنا الوطنية ولشعارنا الخالد :
الله ـ الوطن ـ الملك
حفظكم الله يا مولاي بما حفظ به الذكر الحكيم وجعل النصر حليفكم وأسدل على جلالتكم دوام الصحة والعافية، وحقق على يديكم الكريمتين ما يصبو إليه شعبكم الوفي من كرامة وعزة، داعين المولى جلت قدرته أن يجعلكم ذخرا وسندا لهذه الأمة وقائدا لمسيرتها التنموية، وضامنا لاستقرارها وأمنها ووحدتها وأن يقر عينكم بولي عهد كم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وصاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، وأن يشد أزركم بصنوكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد وسائر الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع الدعاء.

و السلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الاخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي ونور الهدى... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.

__
http://www.choalapress.com/13528-2
__