voyage royale turkie

المملكة المغربية : عودة ميمونة إلى أرض الوطن، يا إبن العم و صاحب الجلالة... شعبك فخور بكم وينتظر إصلاحات قوية لدولة تليق بمقام جلالتكم و تستجيب لتطلعات شعبكم...

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 17 أبريل 2018 م .
نحمد الله تعالى و نشكره على شفائكم و عودتكم لنا سالما، معافى بإذن الله تعالى و قوته، و في حفظ الله و رعايته، حمدا كثيرا طيبا مباركا، و شكرا لله على سلامتكم و عودتكم المباركة بين أهلكم و ذويكم، و شعبكم الذي يحبكم، يا إبن العم وصاحب الجلالة أمير المؤمنين الملك محمد السادس، حمدا لله يا قائدنا الأعلى، عودة ميمونة لوطنك وبين أحضان شعبك وأسرتك الكبيرة والصغيرة، ونتمنى لجلالتكم ذوام الصحة والعافية والعمر المديد، وأن يحفظكم الله وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سبحانه وتعالى قريب سميع مجيب الدعوات.
صاحب الجلالة،و الله لا تسعنا الفرحة التي تملئ قلوبنا بعودة جلالتكم، فأنتم ضامن أمن و إستقرار الوطن و وحدته ،بل أنتم و الله الوطن و الوطن أنتم يا جلالة الملك، لقد رفعت رؤوسنا عاليا بين الأمم و الشعوب، بفضل مجهودات جلالتكم الجبارة، وبفضل حكمة وتبصر وبعد نظر جلالتكم،جزاكم الله خير الجزاء، وقد أصبح المغرب يقود قاطرة التنمية والنماء في أفريقيا، كما أن تحركات ودبلوماسية جلالتكم و مجهودات الإخوة الكرام بالديوان الملكي السادة فؤاد عالي الهمة و محمد رشدي الشرايبي و محمد منير الماجيدي و عبد اللطيف الحموشي و محمد ياسين المنصوري و عبد الحق الخيام و عبد الفتاح الوراق، قد أعطت دفعة قوية لملف وحدتنا الترابية...
صاحب الجلالة، مجهودات جلالتكم نرجوا أن تتوج بقرارات صارمة تجعل المملكة فعلا تستحق أن تكون في مستوى مقام محمد بن الحسن، في مقام الملك العظيم، محمد السادس الذي يسعى لتوحيد أفريقيا وجعلنا في مرتبة ومصاف الدول المتقدمة، و كذلك لتحقيق إنتظارات و تطلعات شعبكم الذي يستحق كل خير لإخلاصه وتفانيه في المساهمة في كل الأوراش التنموية التي يقودها جلالتكم... لذلك نتمنى يا جلالة الملك المفدى أن يصدر جلالتكم قرارت صارمة، و أن يسهر جلالتكم على تطبيقها وذلك بتشكيل حكومة قوية من كفاءات وطنية عالية ، و من أشخاص تتوفر فيهم النزاهة والشفافية و التجرد و نكران الذات، ليعملوا إلى جانب و مع وبتنسيق تام مع جلالتكم في ورش ينتظره الشعب قاطبة... ورش الإصلاح ومحاربة الفساد و محاربة تهريب الأموال والتهرب من دفع الضرائب... و تحسين جودة الخدمات الإجتماعية و خاصة في الصحة والتعليم... و السهر على ضمان نزاهة و إستقلالية القضاء...
إن مجهودات جلالتكم مهما بلغت من أبعاد و مهما كان لها من صدى دولي أو وطني لن تعطي أي تمار حقيقية تليق بمقامكم وبمكانة المملكة المغربية، إلا إذا ثم وضع حد للفساد والضرب بيد من حديد على يد كل مختلس لأنه كما قال الشاعر :
متى يبلغ بنيان المغرب يوما تمامه*إذا كان محمد السادس يبني والآخرون يهدمونه.
كلنا ثقة في أن جلالتكم ستضعون الوطن على السكة الصحيحة، و ستتخدون قرارت صارمة تطبق على أرض الواقع لوضع حد للفساد بكل أنواعه وتجلياته.

"إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت، وما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "صدق الله العظيم.

حفظ الله المملكة المغربية موحدة من طنجة إلى الكويرة تحت قيادة أمير المؤمنين، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

إدارة مواقع المملكة المغربية
خديم الاعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي.

ACHARIF

محمدبن الحسن علوي

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذ مصطفي محمد خطاب و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي و نور الهدى... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.
__

http://mohamed6.canalblog.com/archives/2018/04/04/36290547.html
__