maroc

المملكة المغربية : ⚠كل الشعب ضد غلاء الأسعار و مع المقاطعة، لكن حينما تصبح هذه المقاطعة توجه لتصفية الحسابات السياسية الضيقة فالشعب ليس قطيع غنم.
إنتبهوا فهذه حقيقة المقاطعة.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 28 أبريل 2018 م.

تمهيد : نبشر من ينشرون الأكاذيب و المغالطات لتضليل الرأي العام الوطني، أن القانون سوف يقول كلمته... و قريبا سوف يرون أن المغرب دولة ذات سيادة، و أن القانون فوق الجميع... إنتظروا المفاجئة قريبا، أما الآن سوف نترككم تقولون ما شئتم.

أيها الشعب المغربي العظيم ، عندما نجد أناس أصبح الشعب يشتكي منهم، أسلوبهم السب و الشتم و القذف في الأعراض ،و نشر الأكاذيب و المغالطات، و شن حملات لا أخلاقية على كل من يعارضهم، أناس لا دين و لا أخلاق و لا نقاش حضاري... نعرف حين ذلك أننا أمام ثيار إسلاموي حقير و أمام "المداويخ"كتائب تجار الدين و سماسرة الأعراض .
لذلك على الشعب المغربي العظيم الإنتباه ،صحيح أن المقاطعة أسلوب حضاري، لكن عندما تصبح طريقة لتصفية الحسابات السياسية الضيقة فالشعب ليس قطيع غنم أو "مداويخ"بيد تجار الدين... نحن نتحداهم ،تريدون المقاطعة حقا و الخير للوطن، إذن علينا جميعا المطالبة بإعفاء أو إسقاط هذه الحكومة ،لأن هذا هو الحل الحقيقي للأزمات التي نعيشها.
من قام بتحرير سوق المحروقات؟
أليست الحكومة.
من قام بأخطر قرار تعويم الدرهم؟
أليست الحكومة
من قال عفا الله عما سلف؟
أليست الحكومة
من يعتزم إلغاء مجانية التعليم؟
أليست الحكومة
من جعل التوظيف بالتعاقد ليجهض أحلام الشباب بالإستقرار الأسري؟
أليست الحكومة
من يعتزم إلغاء صندوق المقاصة لترتفع الأسعار أكثر ،ليستفيد الأغنياء كما استفادوا من رفع الدعم عن المحروقات؟
أليست الحكومة
من أهمل المستشفيات الحكومية و المدارس... حتى أصبحت في حالة يرتى لها؟
أليست الحكومة
... الشعب طالب بأبسط مطلب لا يكلف الحكومة سوى جرة قلم ✏، إلغاء الساعة الإضافية التي تشكل خطرا على أمن و سلامة الأطفال و هم ذاهبون ليلا للمدرسة بعد صلاة الفجر. طبعا كعادتها حكومة لا تستمع لمطالب الشعب المغربي العظيم.
لذلك علينا جميعا أن نلتمس من عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الملك محمد السادس نصره الله و أيده ،إعفاء هذه الحكومة و تعيين حكومة جديدة مستقلة تقوم بإصلاحات حقيقية في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية... للنهوض بالوطن، و في هذه الفترة تقوم الأحزاب السياسية بتقنية بيوتها من الفاسدين و الإنتهازيين... و تكون إنتخابات حرة و نزيهة تمثل حقا الشعب المغربي العظيم بنسبة مشرفة، تكون على الأقل نسبة المشاركة فيها 51 في المائة، لأن الديمقراطية هي حكم الأغلبية للأقلية و ليس العكس، مثل الآن، حكومة أغلبية الشعب لم تصوت عليها، نسبة المشاركة تقريبا 30 في المائة، و الحزب الحاكم لا يتعدى نسبة المصوتين عليه 10 في المائة (10 في المائة تقرر في مصير 90 في المائة... مهزلة ).

أيها الشعب المغربي العظيم إعلم حفظك الله و رعاك، أن وحده عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الملك محمد السادس نصره الله و أيده يحظى بثقة الشعب المغربي العظيم قاطبة، ملك بايعه الشعب المغربي بيعة الرضوان، إقتذاءا ببيعة الرضوان، بيعة المسلمين و المسلمات، و المؤمنين و المؤمنات لرسول الله صلى الله عليه وسلم.
كما أن الشعب المغربي العظيم، يضع ثقته في المؤسسة الملكية، لأن وحدها تدافع عن حقوقك أيها الشعب المغربي العظيم ،و تدافع عن المصالح العليا للمملكة، و عن وحدتنا الترابية من طنجة إلى الكويرة تحت قيادة أمير المؤمنين و قائدنا الأعلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده ،كما أن بهذه المؤسسة رجال وطنيين مخلصين صادقين، شرفاء و نزهاء يعملون ليل نهار بجانب ملكنا حفظه الله ورعاه، لما يعود بالخير واليمن والبركات على هذا الوطن الغالي، و نخص بالذكر الطيب الإخوة الكرام بالديوان الملكي السادة فؤاد عالي الهمة و محمد رشدي الشرايبي و محمد منير الماجيدي و عبد اللطيف الحموشي و محمد ياسين المنصوري و عبد الحق الخيام و الجنرال عبد الفتاح الوراق، و باقي الإخوة الكرام السادة المستشارين و مديروا و أعضاء الدواوين الملكية مدنيين و عسكريين... همهم الوحيد مصلحتك أيها الشعب المغربي العظيم و إستقرار الوطن.

"إن أريد إلا الإصلاح ما إستطعت و ما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "صدق الله العظيم.

حفظ الله المملكة المغربية موحدة من طنجة إلى الكويرة تحت قيادة أمير المؤمنين و قائدنا الأعلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي.

ACHARIF 22

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي و نور الهدى... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.

_
https://www.barlamane.com/%D9%83%D8%AA%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%8A%D8%AC%D9%8A%D8%AF%D9%8A-%D8%AA%D9%82%D9%88%D8%AF-%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%82%D8%A7%D8%B7%D8%B9%D8%A9-%D9%84%D9%84/
_