2222

المملكة المغربية : يهمك أيها المواطن، كفانا مغالطات و تضليل ،كفانا ضياعا للوقت ،حان الوقت لكي نلتمس من ملك البلاد إعفاء هذه الحكومة. أو تنسحب الأحزاب التي تحب الخير للوطن من التشكيلة الحكومية لإسقاطها... "الوطن أولا".

"نرجوا من جميع الأخوات و الإخوة الوطنيين الشرفاء إعادة نشر مقالنا هذا" . وشكرا.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 30 أبريل 2018 م.

التذمر أصبح يعم البلد شرقا و غربا، الحسيمة، جرادة... المواطنون يشتكون، اليأس يعم شباب الأمة، قرارات حكومية كارثية، تعويم الدرهم ،إلغاء مجانية التعليم ،إلغاء صندوق المقاصة ،تحرير سوق المحروقات ،التوظيف بالتعاقد لإجهاض حلم الشباب بالإستقرار الأسري...فشل المشروع التنموي، الخدمات الصحية في تراجع خطير، التعليم في إفلاس، الإعلام العمومي مليء بمسلسلات مكسيكية و مدبلجة تذمر الأخلاق... ماذا ننتظر الكارثة، المضاربين العقاريين ينهشون لحم الفقراء و يشردونهم، تتجول في الشوارع تجد أن هناك من أصبح ينام على الرصيف... وصلنا للقمة في المهزلة و تراجعنا على جميع المستويات مند تولي هذه الحكومة الإسلاموية رئاسة الحكومة مند سنة 2012م... لذلك و حرصا على مصلحة الوطن و المواطن نطالب كل شرفاء الأمة و الوطنيبن الأحرار من الأحزاب السياسية و النقابات، أن تطالب بإسقاط الحكومة، كما نطالب كل وطني غيور الإلتماس من ملك البلاد إعفائها من مهامها، و تعيين حكومة جديدة من كفاءات وطنية عالية قادرة على العمل الميداني الحقيقي دون خلفيات سياسوية، لأنه كفانا مغالطات و كفانا ضياعا للوقت...
الأحزاب السياسية بدأت تفقد مصداقيتها لذلك نلتمس من عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الملك محمد السادس نصره الله و أيده أن يقوم بإعفاء هذه الحكومة ،و تعين حكومة مستقلة من كفاءات وطنية عالية من ذوي الإختصاصات في كل المجالات الإقتصادية و التجارية و الإستثمارية و الإجتماعية، تعمل بجانب الملك محمد السادس المنصور بالله، تعمل لمدة أربعة أو خمس سنوات...و في هذه الفترة تقوم الأحزاب السياسية بتطهير بيوتها من الإنتهازيين و الفاسدين، و بعد هذه الفترة تكون إنتخابات حرة، شفافة و نزيهة تفرز خارطة سياسية واضحة، و حكومة قادرا حقا على الإستجابة للمطالب المشروعة للشعب المغربي العظيم.
كفانا ضياعا للوقت.

"إن أريد إلا الإصلاح ما استطعت و ما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "صدق الله العظيم.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي.

ACHARIF

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي و نور الهدى... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.
_
https://m.hespress.com/politique/389793.html
_