333333333333

المملكة المغربية : ⚠ إنتبهوا ! جميعنا يجب أن نكون ضد سياسة التضليل الإعلامي... الحكومة تحرق آخر أوراقها.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 11 ماي 2018 م.

بدئنا نقرأ في بعض الجرائد الإلكترونية أن هناك تقارير تفيد أن المحروقات في المغرب أرخص من الدول الأخرى، طبعا لا نستغرب إذا خرج لنا تقرير غدا، يفيد أن المستشفيات المغربية أفضل من المستشفيات بفرنسا، و أن المغاربة يعيشون أحسن حالا من السويد و أن الدخل الفردي عندنا أحسن من الدخل الفردي في سويسرا ،و أن التعليم و المدارس عندنا أحسن من التعليم في بريطانيا، و أن التغطية الصحية عندنا أحسن من التغطية الصحية عند المواطنين بالدانمارك، و طبعا أن الحد الأدنى للأجور عندنا أفضل من الحد الأدنى للأجور في ألمانيا... و إذا قمنا بتعويم الدرهم، فإننا نصدر الطائرات الحربية و البوارج، و لدينا صناعة تقيلة مما يجعل إقتصادنا أقوى من الإقتصاد الأمريكي...
هذا يذكرني بدولة عربية كانت في التسعينيات تريد أن تنظم المونديال في كرة القدم، و عندما زار وفد الفيفا ملاعبها قدمت له مجسمات و قالت له هذه هي الملاعب التي سننظم فيها المونديال، هنا قال مبتسما أحد أعضاء لجنة الفيفا لصديقه، هل هذه الدولة تعتزم تنظيم مونديال لكرة القدم خاص بالرسوم المتحركة...
للأسف الشديد لم تستوعب الحكومات العربية من الرباط إلى الرياض أن الشعوب العربية والإسلامية، ملت و سئمت و ضجرت و بدأت تنفجر... لأنها أصبحت تشم رائحة الكدب و التضليل على بعد أميال... الشعوب العربية والإسلامية أصبحت تريد العيش في واقع ملموس، و ليس بين الأوراق في تقارير لم تعد تهم إلا الحكومات التي تصوغها "تكتبها " .
إنتهى زمن تضليل الشعوب، و حان وقت الرحيل للحكومات العربية التي تغرد خارج السرب، و جاء وقت الحكومات التي يجب أن تعمل بجد و تستجيب لتطلعات الشعوب.

"إن آريد إلا الإصلاح ما إستطعت، و ما توفيقي إلا بالله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم "صدق الله العظيم.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي.

ACHARIF

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي علمي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذ مصطفى خطاب المغربي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي و نور الهدى... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.

_

http://mohamed6.canalblog.com/archives/2018/05/11/36394586.html
_