mohammed_6

المملكة المغربية : 🚯 إلى الذين يقفون وراء فكرة المقاطعة أو يساندونها... هذه كلمتنا إليكم بصدق ... و هذه كلمتنا لكل أفراد الشعب المغربي العظيم، و هذه هي الأسباب المنطقية التي تجعلنا نرى أن إسقاط الحكومة يجب أن يصبح مطلبا شعبيا.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 17 ماي 2018 م.

ملاحظة هامة : الرجاء قرآءة مقالاتنا و نداءاتنا الوطنية بدقة و تمعن كبير إلى آخرها لتعميق الفهم ، و كذلك المقال الذي تجدونه في الرابط أسفله بدقة و تمعن كبير . وشكرا.

أولا نحييكم و نشد على أيديكم بحرارة، فقد حققتم بهذه المقاطعة في أقل من شهر، ما لم نحققه في سنين،و إعلموا حفظكم الله و رعاكم أن أول المدافعين عن حقوق الشعب المغربي العظيم، هو ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الملك محمد السادس نصره الله و أيده ،لكن الملك وحده لا يستطيع الوقوف في وجه لوبيات الفساد، لوبيات كما سبق أن ذكرنا مستقوية بتحالفات مع سياسيين و نقابيين و إعلاميين و أحزاب سياسية لهم كتائب إلكترونية تساندهم ضدا على مصلحة الوطن و المواطن ،فوالله إن الملك كان يتألم بحرقة لما يقع لشعبه، و تذكروا في السنين العشر الأولى من حكمه، كان لا يستقر في مكان، يجوب المملكة طولا و عرضا، مشاريع، تدشينات و مبادرات ملكية، و في الأخير اللوبيات كانت أقوى منه، أجل الملك يحتاج إلى شعبه لمواجهة هذه التكتلات و اللوبيات التي تمتص دماء الشعب، و تهدد أمن و إستقرار الوطن... و إذا كان لنا من رجاء، فهو أن تستمروا حتى تتحقق كافة مطالب الشعب ضد لوبيات الفساد التي تنخر جسم الدولة،إن ما أصبح يعانيه الشعب من ويلات و ذل و فقر في وقت ينعم به لصوص المال العام بجنة على الأرض... لقد حان الوقت لنقول كفا.
أيها السادة الكرام، لقد سبق أن قلنا إن ما يقع جريمة في حق الشعب، راجعوا بدقة كل مقالاتنا، و قد طالبنا بأن تتم محاكمة هذه الحكومة على كل ما يقع لماذا؟
لأنها إذا كانت كما يقول البعض محكومة، إذا سوف يكون أعضاء الحكومة مجرد خونة باعوا الشعب المغربي العظيم بمقابل مادي كبير و إمتيازات لكي يتستروا على المجرمين الحقيقيين، و ينفدوا سياسة تخدم مصالح اللوبيات و توجيهات صندوق النقد الدولي ... إذا هذه خيانة عظمى.
أو أن الحكومة تتحمل كامل مسؤولياتها الدستورية، إذن يجب محاسبتهم على كل ما وقع في عهد هذه الحكومة من تجاوزات و إختلاسات للمال العام... و ظلم و جور.
لأن المسؤول الشريف يفضل تقديم إستقالته على أن يتخد قرارات ضد الشعب ،كما فعلت هذه الحكومة الإسلاموية التي أغرقت البلاد مند توليها سدة الحكم سنة 2012م إلى الآن 2018م و لا زالت.
و هنا نتذكر كيف أن الوزير الأول المرحوم عبد الله إبراهيم قدم إستقالته في أيام الملك الحسن الثاني قدس الله روحه، أيام الخوف و الرعب في عهد المرحوم إدريس البصري ، و كيف قدم المحامي الأستاذ محمد زيان كذلك إستقالته أيام الرجل القوي إدريس البصري... هكذا يفعل الشرفاء، و ليس المنافقين الذين يفضلون الكراسي و الإمتيازات، يأكلون ليلا مع الذئاب، و يبكون نهارا مع الراعي
للأسف الشديد، أتباع و كتائب هذه الحكومة يعملون بمنطق أنصر أخاك ظالما أو مظلوم، قلنا يا شيخنا الإخواني كيف ننصره ظالما، قال بالدفاع عنه و سب و شتم و مهاجمة من يقول الحق ضدنا (للأسف هذا منطق الإسلاموين ).
لذلك نريد أن نطالب جميعا *بإسقاط الحكومة.(نرجوا من الأحزاب السياسية المشاركة في الحكومة الإنسحاب من التشكيلة الحكومية للإطاحة بها، أو أن يتحرك ضمير أحزاب المعارضة لإسقاطها بملتمس الرقابة أو أن يطالب الشعب المغربي العظيم من جلالة الملك إعفاء هذه الحكومة من مهامها لما يخوله له الدستور الجديد من صلاحيات )
*إلغاء التوظيف بالتعاقد.
*إلغاء الساعة الإضافية تماما.
*إرجاع كافة الأموال الغير المشروعة المحصل عليها من الزيادات الغير المبررة عند تحرير المحروقات.
*إفتحاص دقيق لثروات الوزراء الذين أبرموا هذه الصفقات.
*إلغاء المهرجانات التي تصرف عليها ملايير، مثل مهرجان موازين و غيره... و هناك من شعبنا من لازال في الدواير لا يجد لقمة خبز أو شربة ماء نقي... كفانا من لعبة الصرار و النملة نرقص في المهرجانات صيفا و نتسول شتاءا لمساعدة الفقراء في الدواوير النائية (إذا كانت لكم ذرة من الوطنية إخجلوا من أنفسكم يا من تنظمون هذه المهرجانات ).
*إصلاح المستشفيات الحكومية...
*جرد لكل ثروات و خيرات البلاد، *و إصلاح منظومة الضرائب.
*جعل الضريبة على الثروة.
*تفعيل المسائلة و المحاسبة و من أين لك هذا...
*و إرجاع الأموال المختلسة إلى خزينة الدولة... طبعا باقي المطالب تجدونها في المقال الذي نشر في الرابط أسفله.
أيها الشعب المغربي العظيم ،إن الإصلاح الحقيقي هو الضمان الوحيد لأمن الوطن و إستقراره، و إن ما تقومون به من ضغط بطريقة حضارية سوف يؤدي إلى ضمان أمن المملكة و وحدتها.
أيها الشعب المغربي العظيم ،إذا كانت الحكومة قد خذلتنا، فإننا نحمد الله أن بجانب الشعب ملك عظيم يدافع عنه و يضمن حمايته، لذلك ضع ثقتك أيها الشعب المغربي العظيم في ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه الملك محمد السادس نصره الله و أيده ،هو وحده من يقف إلى جانبك، و هو ضامن أمن و إستقرار الوطن و وحدته من طنجة إلى الكويرة.
كما نحمد الله أن بجانب ملكنا، هناك خيرة من شباب الأمة و أبناء الشعب المخلصين المشهود لهم بالنزاهة و الشفافية و نقاء اليد، و نخص بالذكر الطيب الإخوة الكرام بالديوان الملكي السادة فؤاد عالي الهمة و محمد رشدي الشرايبي و محمد منير الماجيدي و عبد اللطيف الحموشي و محمد ياسين المنصوري و عبد الحق الخيام و الجنرال عبد الفتاح الوراق و الجنرال قائد الدرك الملكي، و باقي الإخوة الكرام السادة المستشارين و مديروا و أعضاء الدواوين الملكية مدنيين و عسكريين... تحية خالصة من الشعب المغربي العظيم لهم، و تحية طيبة خالصة منهم إلى كل أفراد الشعب المغربي العظيم.

"إن تنصروا الله ينصركم و يتبث أقدامكم "صدق الله العظيم.

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي.

ACHARIF

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذ مصطفى خطاب المغربي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي و نور الهدى... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.

__

http://mohamed6.canalblog.com/archives/2018/05/16/36407979.html
__