untitled

المملكة المغربية : نعلن عن تضامننا التام مع المملكة العربية السعودية و مساندتنا لها ضد الهجمة الإعلامية الممنهجة التي تشنها بعض المنابر ضدها... أمن المملكة العربية السعودية خط أحمر .

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 17 أكتوبر 2018 م.

نتابع بأسف شديد ما أصبحت تقوم به بعض القنوات الفضائية العربية و المنابر الإعلامية التابعة أساسا لدولة قطر و لتنظيم الإخوان المسلمين،و من بينها ''قناة الجزيرة'' حملة لا يمكن لأي عربي مسلم تقبلها لأن هدفها أصبح واضحاً تماما هو زعزعة أمن و إستقرار المملكة العربية السعودية، حملة من التضليل و الأكاديب و ترويج الإشاعات المغرضة مما يجعلنا نتسائل من سيستفيد من سقوط المملكة العربية السعودية أو غيرها من الدول العربية و الإسلامية، نعلم أن تنظيم الإخوان المسلمين الذي يقيم كبار قادته و منظريه بدولة قطر مثل المسمى يوسف القرضاوي و غيرهم، هو تنظيم لا وطن و لا دين له، بل هدفه نشر الفتنة و زعزعة إستقرار الأنظمة العربية، و هو التنظيم طبعا الذي ساهم إلى جانب ثيارات اليسار الراديكالي في تنفيد المخطط الصهيوني سنة 2011م و الذي أصبحت بعده نصف الدول العربية و الإسلامية تعيش الخراب و الدمار...
فكيف لتنظيم يدعي الإسلام أن يتحالف مع ثيارات يسارية ملحدة تنشر الإلحاد و تدافع عن المثليين و السحاق و تدعو إلى الإباحية و الإفطار العلني في رمضان... لكن طبعا عندما نتابع الفضائح الجنسية و الأخلاقية لأتباع و أنصار هذا التنظيم الإسلامي نجدهم غارقين في الفسق و المحرمات مما يؤكد قول الله تعالى في محكم كتابه "إن الله جامع المنافقين و الكافرين في جهنم جميعا "صدق الله العظيم.
الكافرين هم الملاحدة و المنافقين هم تنظيم الإخوان المسلمين، و الدليل على ذلك أن الله سبحانه وتعالى قال بأن الذين يقعدون مع من يكفر و يستهزئ بآيات الله، هم إذن منهم و أن الله جامع الكافرين و المنافقين في جهنم جميعا (من قال غير هذا ندعوه إلى مراجعة كتاب الله تعالى ).
لذلك فإننا إذ ندعو أمير دولة قطر و كل الحكماء و العقلاء في دولة قطر إلى مراجعة مواقفهم من هذا التنظيم، و إلى الدعوة إلى لم شمل الدول العربية و الإسلامية و ليس تسخير الإعلام لنشر الفتنة و تمزيق شمل الأمة الإسلامية.
أما بخصوص مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي فطبعا التحقيق سوف يأخذ مجراه مع العلم أن المرحوم لم يكن من الخطورة بمكان لكي يصل الأمر لدرجة الأمر بإغتياله، بل كما قلنا في مقال سابق أن الطريقة التي يتحدث بها الإعلام عن مقتله لا يمكن أن يقوم بها إلا جهاز مخابرات مبتدأ، لأن هذه الطرق أصبحت متجاوزة جداً، إذن لا يمكن أن تكون هذه العملية تمت بتعليمات إلا في حالة واحدة أن تكون هناك جهة إستعانة بأحد ضباط المخابرات السعودية لتنفيذها و توريط المملكة العربية السعودية عن سوء نية(خيانة داخلية) ، و إلا كيف يمكن إغتيال شخص في مبنى القنصلية مع العلم أن مباني الهيئات الديبلوماسية تكون مراقبة 24 ساعة من قبل البلد المضيف كما أن أسهل العمليات الآن هي عمليات الإغتيال و لم تعد تحتاج لا إلى إسالت دماء و لا إلى تقطيع أوصال، كما أن المملكة العربية السعودية أقوى من أن يؤثر فيها جمال خاشقجي أو غيره... لهذا يضحكني معتز مطر و بعض المنتمين لتنظيم الإخوان المسلمين و هم لا ينامون ليل نهار وراء شاشات حواسيبهم محاولين النيل من الأنظمة العربية لتنفيذ مشروع تقسيم المنطقة العربية خدمة لأسيادهم إسرائيل لأقول لهم "مثلكم كمثل جرو صفير أجرب ينبح على الأسد".

"و مكروا و مكر الله و الله خير الماكرين "صدق الله العظيم.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

مواقع المملكة المغربية
خديم الأعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

ACHARIF

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ يوسف الإدريسي علمي و الأستاذ محمد أمين علوي و الأستاذ أحمد فاضل و الكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي إبراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد البقالي و الأستاذ مصطفى خطاب المغربي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي و نور الهدى و الماجيدي السعدية... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.
--
https://m.youm7.com/story/2018/10/14/%D9%85%D9%88%D8%AC%D8%B2-10-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8-%D9%8A%D9%86%D8%AA%D9%81%D8%B6%D9%88%D9%86-%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%A7%D9%86%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9/3989175
--