Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Royaume du Maroc
20 novembre 2018

المملكة المغربية : نداء إلى كافة أفراد الشعب المغربي العظيم، و إلى الطلبة و الأساتذة الباحثين و كل رجال الصحافة و الإعلام و القو

STABILITE

المملكة المغربية : نداء إلى كافة أفراد الشعب المغربي العظيم، و إلى الطلبة و الأساتذة الباحثين و كل رجال الصحافة و الإعلام و القوى الحية بالمملكة.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 20 نوفمبر 2018م.

الحمد لله وحده، و الصلاة و السلام على مولانا رسول الله و على آله و صحبه أجمعين.

يا شعب أمتنا العظيم، تحية تقدير و إحترام لكل أفراد الشعب المغربي العظيم، إننا إذ نوجه ندائنا هذا إلى الطلبة و الأساتذة الباحثين و القوى الحية بالبلاد و إلى كل رجال الصحافة و الإعلام الوطنيين الشرفاء،فذلك لأننا نريد أن ندعو الجميع للمشاركة في الأوراش التنموية التي يقودها عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، و المساهمة في بناء الوطن و إستقراره كل حسب قدراته و إمكاناته لأن الوطن يحتاج إلينا جميعاً، كما أن الوطن يمر من ظروف حساسة تستدعي منا جميعاً تظافر الجهود و تجندنا وراء ملك البلاد و قائد الأمة، لأننا جسد واحد، و لهذا نطلب من جميع السادة مدراء الجرائد و المواقع الإلكترونية بأن يتجندوا بجانبنا و ذلك بإعادة نشر مقالاتنا و نداءاتنا الوطنية.
كما أن مواقعنا و صفحاتنا مفتوحة في وجه كل الطلبة الجامعيين و الأساتذة الباحثين حيث يمكنهم أن يستعينوا بها في أبحاثهم و دراساتهم، و مجانا لأنها عمل وطني، و بذلك فهي ملك لكل الشعب المغربي... و طبعا كما يعلم الجميع، نحن بعيدين كل البعد عن أي إنتماء سياسي، أو نقابي و لا علاقة لنا بأية هيئة من هيئات المجتمع المدني، و لا بأية حركة أو تنظيم...ولائنا لملكنا و إنتمائنا لوطننا المملكة المغربية موحدة من طنجة إلى الكويرة تحت قيادة عاهل البلاد المفدى حفظه الله و رعاه أمير المؤمنين و قائدنا الأعلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.
هدفنا محدد في الدفاع عن المصالح العليا للمملكة، و عن مصلحة الوطن و المواطن المغربي... نحلل بموضوعية و بأسلوب أكاديمي، و نحترم كل مكونات المجتمع المغربي، أمازيغ، عرب، يهود، مسلمون، حسانيون و أندلسيون... الوطن يجمعنا و العرش العلوي يوحدنا.

"إن تنصروا الله ينصركم و يثبت أقدامكم " صدق الله العظيم.

و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
مواقع المملكة المغربية
خديم الاعتاب الشريفة
إمضاء :
الشريف مولاي عبدالله بوسكروي.

FB_IMG_1520799324750

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذ مصطفى خطاب المغربي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الأخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي ونور الهدى و الماجيدي السعدية ... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.

Publicité
Publicité
Commentaires
Royaume du Maroc
  • Royaume du Maroc SM Mohammed VI est notre guide. Dieu-Patrie-Roi est notre devise. La défense des intérêts suprême du Royaume du Maroc est notre devoir. Ce site est dédié à SM le roi Mohammed VI que Dieu l'assiste, et à toute la famille royale.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Articles récents
Derniers commentaires
Royaume du Maroc
Newsletter
Publicité