07 février 2019

المملكة المغربية : الواقع السياسي بالبلاد كما نراه من موقعنا، فإذا كان للملك محمد السادس شرعية تاريخية لأزيد من 12 قرنا و شرعية

المملكة المغربية : الواقع السياسي بالبلاد كما نراه من موقعنا، فإذا كان للملك محمد السادس شرعية تاريخية لأزيد من 12 قرنا و شرعية شعبية...، فإن على الأحزاب السياسية التي تطالب بالملكية البرلمانية أن تبحث عن شرعيتها أولا . مواقع المملكة المغربية الرباط في 06 فبراير 2019م. يا شعب أمتنا العظيم، إذا كان المثل المغربي يقول لا تستغرب إن كنت في بلاد المغرب، فلا تستغرب إذن إذا سمعت من لا شرعية شعبية أو تاريخية لهم، يجادلون من لهم شرعية تاريخية و شعبية و شرعية البيعة و الإمامة العظمى، يحدث هذا في المغرب حيث هناك بعض الأحزاب السياسية التي... [Lire la suite]
Posté par acharif à 00:32 - Commentaires [0] - Permalien [#]