Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Royaume du Maroc
29 avril 2011

بلاغ إلى الشعب المغربي : بعد الحادث الإرهابي الشنيع بمراكش

 

safe_image
أيها الشعب العظيم ، ، أننا لن نتراجع قيد أنملة عن الأوراش والإصلاحات الكبرى الدستورية والديمقراطية التي ستجعل من بلدنا بلدا رائدا عربيا ودوليا بقيادة عاهلنا المفذى أمير المؤمنين وحامي الملة والذين صاحب الجلالة وإنها لثورة لملك قوي و أمة قوية ثورة الملك والشعب نحو الديمقراطية والإزدهار .
أما بخصوص التحقيق ، فإننا نباشره بجدية وقوة القانون و بإشراف النيابة العامة في شفافية تامة و سيتم إطلاع الشعب المغربي على كافة المستجدات كما أمر بدلك عاهل البلاد .
أيها الشعب العظيم ،
كلكم مدعوون اليوم للتجند وراء عاهل البلاد ، والتصدي لأعداء الأمة من يسار عدمي وظلامين الساعين لنشر الفتنة في هذا البلد الأمين وبدعم وتحريض من قوى خارجية وعلى رأسها المخابرات الجزائرية...ولقد عملت هذه القوى التخريبية على تسخير شرذمة من شبيباتهم  وإذعاء على أنهم ناطقين بإسم شباب حركة 20 فبراير وإتخادهم كأبواق للنطق بإسمهم لتضليل الشباب والرأي العام ...
أيها الشعب العظيم ،إنني أدعوكم  للتحلي بالحكمة والرزانة وبعد النظر بعيدا عن المصالح الشخصية لإنجاح هذا التحذي وهذه الإصلاحات الدستورية الكبرى التي نوه بها العالم أجمع .
وفقكم الله، وسدد خطاكم، وكلل بالنجاح أعمالكم.
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته".

إمضاء: الشريف مولاي عبد الله بوسكروي
قام بنشر كلمة الشريف على المئات من المواقع الإلكترونية و صفحات الفيس بوك

... :
د. سعيد العلمي
ذ.مهدي علوي

 

Publicité
Publicité
Commentaires
Royaume du Maroc
  • Royaume du Maroc SM Mohammed VI est notre guide. Dieu-Patrie-Roi est notre devise. La défense des intérêts suprême du Royaume du Maroc est notre devoir. Ce site est dédié à SM le roi Mohammed VI que Dieu l'assiste, et à toute la famille royale.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Articles récents
Derniers commentaires
Royaume du Maroc
Newsletter
Publicité