Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Royaume du Maroc
10 février 2015

جوابا على "تحقيق جريدة “لومند” هذه هي ممتلكات محمد السادس وأفراد أسرته"

FAMILLE ROYALE

 

جوابا على "تحقيق جريدة “لومند”
هذه هي ممتلكات محمد السادس وأفراد أسرته""

إن جلالة الملك محمد السادس والعائلة الملكية شأنهم في ذلك شأن كافة أفراد الشعب المغربي يحترمون القانون في كافة معاملاتهم المالية سواء داخل الوطن وخارجه وفي إحترام تام لكافة بنود الدستورالمغربي ،والملك واضح في كل ما يقوم به والأسرة الملكية بعيدا عن إستغلال النفود بل لا علاقة مباشرة لا للملك ولا لأي من الأسرة الملكية في تذبير أية معاملة بل هناك مختصون من ناحية التسيير ومحامون من ناحية الشؤون القانونية وكما ٱكد دلك محامو القصر لجريدة لومند بقولهم لا يوجد أي خرق للدستور، مؤشرين على أن “المقاولات المعنية مزودة بحكامة نظيفة ومستقلة، وخاضعة لحقوق الشركات وللتنافسية شأنها في ذلك شأن باقي الشركات العاملة في المغرب” ويخلص محامو صاحب الجلالة إلى الآتي: “اسمحوا لنا للفت انتباهكم إلى أن الأسئلة التي تطرحونها تعكس جهلا عميقا بالإطار الدستوري المغربي، الأمر يتعلق بمَلكية يمكنكم بصعوبة مقارنتها بالإطار الدستوري الفرنسي”
إن بعض الصحفيين الأجانب لا يحققون في ثرواة الحكام بغية تنوير الرأي العام بل إعتادوا إبتزاز الحكام العرب مهددينهم بفضحهم ٱمام شعوبهم إدا لم يدفعوا لإسكات ٱقلامهم المبتزة لكن من سوء حظ جريدة لومند فإن الملك محمد السادس ملك واضح مع شعبه ويحترم القانون ودستور المملكة بل جانب من عائدات شركاته يخصصها في العديد من الأعمال الإجتماعية لمساعدة شعبه لأن الملكية في المغرب جزء من ٱسرة واحدة تسمى المغرب والشعب المغربي يعرف ويحب ملكه وليس للملك ما خفيه عن شعبه إدا لا مجال للإبتزاز .
فالممتلكات الحقيقية للملك التي يستتمر فيها بنفسه ليل نهار هي حب شعبه ومصلحة أمته
إدارة مواقع المملكة المغربية
إمضاء :

خديم الأعتاب الشريفة
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي

Publicité
Publicité
Commentaires
Royaume du Maroc
  • Royaume du Maroc SM Mohammed VI est notre guide. Dieu-Patrie-Roi est notre devise. La défense des intérêts suprême du Royaume du Maroc est notre devoir. Ce site est dédié à SM le roi Mohammed VI que Dieu l'assiste, et à toute la famille royale.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Articles récents
Derniers commentaires
Royaume du Maroc
Newsletter
Publicité