Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Royaume du Maroc
26 mai 2018

المملكة المغربية : رسالة من الشعب المغربي بكل أطيافه ومكوناته إلى قائد الأمة، أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره

mohamed_6

المملكة المغربية : رسالة من الشعب المغربي بكل أطيافه ومكوناته إلى قائد الأمة، أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

مواقع المملكة المغربية
الرباط في 26 ماي 2018 م.

الشعب المغربي فخور بملكه، و ما تحقق على يدي جلالته من ٱمن و إستقرار ، و يعبر عن تجنده الذائم وراء قائد الثورة الملك محمد السادس.

صاحب الجلالة وأمير المؤمنين وقائدنا الأعلى

لقد شهد التاريخ بحكمة وتبصر جلالتكم، و مواصلتكم لمسيرة الإصلاح والتقدم و النماء التي يشهذها المغرب علي يديكم ،و إن الشعب المغربي قاطبة ليعبر بفخر و إعتزاز على تشبته بالبيعة الذائمة للعرش العلوي المجيد، في تلاحم تام بين العرش و الشعب ،صحيح فكما قال جدنا المصطفى عليه الصلاة و السلام "كل ذي نعمة محسود" لذى فإن للمغرب أعداء يحاولون النيل منه، و لأعذائنا عملاء لهم في الداخل ، عملاء يختبئون خلف الشعارات الرنانة، ظاهرها الدفاع عن حقوق المواطنين، و باطنها تأجيج الأوضاع و زعزعة الأمن و الإستقرار بالمملكة و وحدتها الترابية، و لكننا جبل لا يركع للخونة و نحمد الله أن الشعب فطن لمؤامرات الأعداء وسعيهم لتقسيم المغرب فآزداد الشعب تمسكا بالثوابت، وكشف مؤامرات الأعداء ...صاحب الجلالة فتحية تقذير و إحترام على ما تبذلونه من مجهوذات لخدمة هذا البلد الأمين،وتضحيات جلالتكم ليل نهار من أجل تنمية بشرية مستذامة رغم العراقيل والصعوبات...والآن و لله الحمد لذينا مؤسسة ملكية قوية ،وشعب قوي، الكل مجند وراء جلالتكم لقيام نهضة إجتماعية ترقى لطموح وتطلعات الشعب المغربي العظيم .

صاحب الجلالة، أمير المؤمنين و قائدنا الأعلى ؛ إننا وإذ نبارك لكم ونهنئ جلالتكم على ما تحقق على يدي جلالتكم من إصلاحات دستورية، و تقدم و إزدهار و ديمقراطية بالمملكة الشريفة ، فإننا نبلغكم وقوفنا الذائم والمستمر إلى جانب جلالتكم كما كنا ذائما إلى جانب والدنا الملك الحسن الثاني قدس الله روحه، و كما عهذتمونا ذائما جنودا مجندون في خدمة قائدنا الأعلى .

صاحب الجلالة وأمير المؤمنين وقائدنا الأعلى ؛إننا على العهد مستمرون في بيعة ذائمة ومتجددة بيننا وبين العرش العلوي المجيد في تلاحم تام، و إخلاص صادق لثوابتنا الوطنية ولشعارنا الخالد :

الله ـ الوطن ـ الملك.

حفظكم الله يا مولاي بما حفظ به الذكر الحكيم، و جعل النصر حليفكم و أسدل على جلالتكم دوام الصحة و العافية، وحقق على يديكم الكريمتين ما يصبو إليه شعبكم الوفي من كرامة و عزة، داعين المولى جلت قدرته أن يجعلكم ذخرا وسندا لهذه الأمة، و قائدا لمسيراتها التنموية، و ضامنا لإستقرارها و أمنها و وحدتها الترابية من طنجة إلى الكويرة، و أن يقر عينكم بولي عهد كم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن،و أن ينبثه الله النبات الحسن، و حفظ الله شقيقته صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للاخديجة، و والدتهما الأميرة للاسلمى، و أن يشد أزركم بصنوكم صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي رشيد، و سائر الأسرة الملكية الشريفة، إنه سبحانه و تعالى سميع قريب مجيب الدعوات .

"ربي اجعل هذا البلد آمنا، و ارزق أهله من التمرات من آمن منهم بالله و اليوم الآخر "صدق الله العظيم.

و السلام على المقام العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.

إدارة مواقع المملكة المغربية

إمضاء :
خديم الأعتاب الشريفة
الشريف مولاي عبد الله بوسكروي.

ACHARIF

قام بإعادة نشر مقال الشريف مولاي عبد الله بوسكروي ،الأستاذ محمد نواري و الأستاذ عزيز فطامي و الأستاذ محمد أمين علوي والأستاذ يوسف الإدريسي و الأستاذ أحمد فاضل والكاتب الصحفي محمد الزايدي و الأستاذ عبد العزيز الزكراوي و الشريف مولاي ابراهيم محنش و الأستاذ زهير شمالي و الأستاذ عبد العالي لبريكي و الأستاذ عبد المجيد قبايلي و الأستاذ أحمد بقالي و الأستاذ مصطفى خطاب المغربي و الأستاذة فايزة الإدريسي علمي و الاخوات الفاضلات فوزية لوكيلي و الشريفة إكرام ياسين و فاطمة نصفي ونور الهدى... و باقي الأخوات و الإخوة الكرام.

Publicité
Publicité
Commentaires
Royaume du Maroc
  • Royaume du Maroc SM Mohammed VI est notre guide. Dieu-Patrie-Roi est notre devise. La défense des intérêts suprême du Royaume du Maroc est notre devoir. Ce site est dédié à SM le roi Mohammed VI que Dieu l'assiste, et à toute la famille royale.
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Publicité
Archives
Articles récents
Derniers commentaires
Royaume du Maroc
Newsletter
Publicité